الحكومة تستهدف زيادة صادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًا
الأربعاء 01 أبريل 2026
عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة اجتماعاً موسعاً مع المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، واللواء مجدي أنور مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لبحث سبل تذليل التحديات التي تواجه المحاجر لمضاعفة صادرات الرخام والجرانيت خلال الفترة المقبل.