البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«كونتكت» تعلن إطلاق برنامج تمويل الدراجات النارية

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة

أعلنت شركة "كونتكت للتمويل"، إحدى شركات "مجموعة كونتكت المالية القابضة " المتخصصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، عن إطلاق منتج تقسيط الدراجات النارية.

وأوضحت "كونتكت" في بيان، أن برنامج تمويل الدراجات النارية يتيح لجميع العملاء تقسيط كافة أنواع "الدراجات النارية الجديدة أو المستعملة وكذلك الدراجات الكهربائية، السكوتر الكهربائي، وسيارات الجولف، والبيتش باجي وجميع معدات رياضة ركوب الدراجات النارية".

وأشارت "كونتكت" إلي أن البرنامج يقدم للعملاء فرصة الحصول على تمويل يصل قيمته إلى 2 مليون جنية على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات دون الحاجة إلى التأمين الإجباري.

وأوضح تامر سمير، العضو المنتدب لشركة "كونتكت للتمويل"، أن الشركة صممت برنامج تقسيط الدراجات النارية، في ظل تزايد الطلب على الدراجات النارية والاتجاه إلى تحسين الخدمات المالية المتاحة للعملاء.

ومن جانبه قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة كونتكت المالية القابضة": وضعنا عدداً من الأهداف وعازمين على تحقيقها منذ بداية العام ومن أهمها، مواصلة النمو في كافة القطاعات التي تؤكد على قوة ومكانة المجموعة في سوق التمويل المصري خصوصاً في مجال التمويل الاستهلاكي. 

وجاء اطلاق المنتج الجديد بالتزامن مع مشاركة "كونتكت" في معرض "Motorsports hub" السنوي، والذي يعد أحد أهم تجمعات ملاك ومحبي الدرجات النارية في مصر.

تامر سمير العضو المنتدب لشركة
تامر سمير العضو المنتدب لشركة "كونتكت للتمويل"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك