البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«كونتكت» تُمول مركبات ومعدات الرياضات المائية وصيانتها بتمويلات 3 ملايين جنيه

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة

أعلنت شركة " كونتكت للتمويل"، ذراع التمويل الاستهلاكي لـ " مجموعة كونتكت المالية القابضة "، توفير حلول تمويلية جديدة لعملائها الراغبين في تملك المركبات ومعدات الرياضات المائية مثل، "اليخوت والمراكب الشراعية، واللانشات والجيت سكي والقوارب بجميع أنواعها ومعدات الغوص وغيرها.

وأوضحت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تمويل مصاريف الصيانة والإصلاح، كما تتيح هذه الحلول التمويلية للعملاء الحصول على تمويل يصل إلى 100% من قيمة التمويل الذي يصل إلى 3 ملايين جنيه.

وأضافت " كونتكت"، أن هذه الحلول التمويلية تشمل تسهيلات في السداد تبدأ من 6 أشهر وتمتد حتى 60 شهراً بسعر فائدة تنافسي، وذلك بهدف تدعيم السياحة والرياضات والأنشطة البحرية في مصر.

من جانبه كشف تامر سمير، العضو المنتدب لشركة “ كونتكت للتمويل”،عن تقديم هذه الخدمة بهدف تلبية طلبات العملاء الذين يبحثون عن طرق ميسرة وسهلة لتمويل شراء وصيانة المركبات ومعدات الرياضات المائية.

وأوضح العضو المنتدب لـ " كونتكت للتمويل"، أن تمويل مركبات ومعدات الرياضات المائية وصيانتها يعد مجالًا واعداً، ويمثل فرصة للاستمتاع بالأنشطة البحرية مثل، الإبحار والغوص والصيد.

ونوه سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة كونتكت المالية القابضة"، إلى ان توفير هذا المنتج يأتي من منطلق إدراكنا بأن المركبات ومعدات الرياضات المائية تمثل استثمارًا كبيرًا، وأن العملاء يحتاجون إلى شريك تمويلي يمكنهم الاعتماد عليه لتلبية جميع احتياجاتهم.

وأضاف أن طرح ذلك المنتج جاء بفضل المتابعة المستمرة لاحتياجات السوق، معتبرا أن تمويل مركبات ومعدات الرياضات المائية مثال على الفرص المتاحة في السوق المصري وتلاقي رؤى القطاع الخاص والاقتصاد الوطني حيث يدعم هذا المنتج السياحة والأنشطة البحرية.

تامر سمير العضو المنتدب لشركة
تامر سمير العضو المنتدب لشركة " كونتكت للتمويل

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك