البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بلاغ يتهم نجل "أردوغان" بغسيل الأموال في إيطاليا

نجل الرئيس التركي
نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بدعوى

تقدم أحد رجال الأعمال بشكوى ضد نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يتهمه فيها بغسيل الأموال في إيطاليا وفق ما ذكرته صحيفة "كوريير دي لاسيرا" الإيطالية.

وذكرت الصحيفة أن محاميًا لأحد رجال الأعمال تقدم بشكوى جنائية إلى نيابة بولونيا بإيطاليامن أجل التحقيق في الأموال المذكورة.

وتبين أن رجل الأعمال الذي تقدم بمذكرة الشكوى معارض لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا ويعيش في دولة أوروبية لم يذكر اسمها بصفته لاجئ سياسي.

وطالب المحامي ماسيميليانو آنيتا المسجل في نقابة المحامين بفلورنسا، في مذكرة الشكوى التي تقدم بها لنيابة بولونيا، بالتحقيق بشأن الأموال التي أحضرها بلال أردوغان إلى إيطاليا بدعوى غسيل الأموال، بحسب الصحيفة.

جدير بالذكر أنه تبين في شهر أكتوبر الماضي أن بلال أردوغان انتقل مع زوجته وأبنائه إلى بولونيا الواقعة في منطقة إيميليا بإيطاليا.

وذكرت الأخبار أن مسألة الانتقال التي دار الحديث والنقاش حولها كثيرا في تركيا كانت من أجل أن يتابع بلال أردوغان مشواره الأكاديمي لإتمام رسالة الدكتوراه التي لم تنته بعد في جامعة جونز هوبكنز في بولونيا لكن المشرف على رسالة الدكتوراه قال إن الأمر لا يستدعي إقامته في إيطاليا من أجل الدراسة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك