البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

إرتفاع مؤشرات الأسهم الأوروبية بدعم من قطاع التكنولوجيا

المؤشرات الأوروبية
المؤشرات الأوروبية ترتفع بدعم من قطاع التكنولوجيا

ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الأربعاء بقيادة مكاسب الأسهم المرتبطة بالتكنولوجيا قبيل بيانات تضخم مهمة من الولايات المتحدة، وقفز سهم باري كاليباوت للشوكولاتة إلى أعلى مستوى في أكثر من 3 أشهر بعد إعلان نتائج الشركة.

وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7% بحلول الساعة 0717 بتوقيت جرينتش بقيادة مؤشر قطاع التكنولوجيا الذي ارتفع 1.2% بعد إيرادات فصلية باعثة على التفاؤل من شركة تصنيع الرقائق التايوانية تي.إس.إم.سي، وفقا لما ذكرته "سي إن بي سي عربية".

ومن المرجح أن تقدم بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر مارس، دلالات حول الموعد الذي يمكن أن يبدأ فيه  الفيدرالي الأمريكي خفض أسعار الفائدة، في ضوء البيانات الأمريكية الأحدث التي تعكس متانة الاقتصاد وسوق العمل.

ومن بين الأسهم الفردية، أعلنت باري كاليباوت عن إيرادات نصف سنوية باعثة على التفاؤل بدعم من زيادة أسعار الكاكاو مما رفع سهم صانعة الشوكولاتة 8.1%.

وهبط سهم إيتالجاس 0.9% بعد أن ذكر تقرير أن شركة توزيع الغاز الإيطالية قدمت عرضا مبدئيا بقيمة أربعة إلى 5 مليارات يورو "4.3-5.4 مليار دولار" لشراء منافستها المحلية الرئيسية 2 آي ريتي جاس.

وارتفع سهم كونينكليكي فيليبس 5.8% بعد أن توصلت شركة تصنيع المعدات الطبية إلى اتفاق مع الحكومة الأمريكية بشأن مرسوم موافقة يتعلق بالعمليات التجارية لشركة ريسبيرونيكس في البلاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك