البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصات الخليجية في ختام التعاملات

الأسواق الخليجية
الأسواق الخليجية

أغلقت البورصات الخليجية على مكاسب جماعية، في جلسة اليوم الثلاثاء، تزامناً مع موسم الجمعيات العمومية للشركات واستحقاقات التوزيعات النقدية.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنسبة 0.6%، بعد جلستين من الخسائر، وسط سيولة نشطة تجاوزت 7.4 مليار ريال، و ارتفاع 169 سهماً من أصل 234 شركة مدرجة.

وجاء الدعم بشكل رئيسي من ارتفاع سهم أرامكو بنسبة 0.5% بالتزامن مع مواصلة خام برنت مكاسبه واستعادته مستويات 83 دولاراً للبرميل، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

مؤشر بورصة قطر يرتفع للجلسة الثالثة على التوالي

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنحو 0.5% مسجلاً ثالث مكاسب يومية على التوالي، بدعم من ارتفاع سهمي مصرف قطر الإسلامي وصناعات قطر بنسبة 1.1% و0.5% على التوالي.

وصعد مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.4% في أول جلسة تداول له هذا الأسبوع، بدعم من مكاسب سهمي بيتك وبنك الكويت الوطني بنسبة 0.6% و0.8% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة 0.3% ليرتد من أدنى مستوياته في 4 أشهر، بدعم من مكاسب سهمي أبوظبي الأول والدار العقارية بنسبة 1.5% و3% على التوالي.

مؤشر سوق دبي يسجل أكبر مكاسب يومية في 3 أسابيع

وزاد مؤشر سوق دبي بنسبة 1.26% مسجلاً رابع أعلى مكاسب يومية له في 3 أسابيع، بدعم من ارتفاع سهمي بنك دبي التجاري والإمارات دبي الوطني بنسبة 14% و4% على التوالي.

 

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك