البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إطلاق شراكة بين Ebank و«متلايف» لتقديم منتجات التأمين البنكي في 2024

إطلاق شراكة بين Ebank
إطلاق شراكة بين Ebank و«متلايف»

كشف البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، عن اعتزامه إطلاق الشراكة مع متلايف لتأمينات الحياة Met life، خلال العام المقبل، من أجل تسويق منتجات التأمين البنكي لتخدم عملاء البنك.

إنشاء إدارة للثروات

وأشارت الموازنة التخطيطية للبنك، إلى إقامة إداره للثروات في عام 2024 والتي تعمل على إقامة علاقة وثيقة ومهنية مع كل عميل، بحيث يضع البنك نفسه كشريك لهم في كل قرار خلال مراحل حياتهم المالية.

أضاف البنك، أنه سيقوم بذلك من خلال تلبية احتياجاتهم المالية المتغيرة وأهدافهم العائلية وتغطيه كل استثماراتهم، حيث يتم اختيار العملاء الذين يتم تصنيفهم في شريحة الثروات "Wealth segment" وفقا لمحددات وآليات يتم تحديدها من خلال الإدارة.

كما يهدف إلى زيادة معدل كفاءة التشغيل والتركيز على ربحيه العميل من خلال زيادة حجم البيع البيني على مستوى العميل الواحد وذلك من خلال إطلاق عدد من البرامج المخصصة والتي تهدف الى هذا الغرض.

Ebank يستهدف زيادة حجم قاعده عملاء التجزئة المصرفية 

ونوه البنك، إلى استهداف زيادة حجم قاعده عملاء التجزئة المصرفية وزيادة الحصة السوقية بنهاية عام 2024، وذلك من خلال القيام بحملات تسويقية على مستوى المنتجات المصرفية والتي تشمل القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وقروض السيارات والتمويل العقاري، بجانب التركيز على عنصر الربحية والكفاءة.

ويأتي التحول الرقمي على رأس أولويات مجموعه التجزئة المصرفية، وفي هذا الصدد تم طرح العديد من الخدمات المصرفية الرقمية وذلك بهدف إتاحة الخدمات الرقمية لجميع فئات العملاء، وتقديم تجربة بنكية أسهل وأسرع تتضمن مجموعة كبيرة من الخصائص التي صممت بعناية لراحة العملاء.

وذكر أن 2024 تأتي بطموح جديد يشمل محورين رئيسيين، وهما تقديم المدفوعات والمعاملات البنكية من خلال الهاتف المحمول ونقاط الخدمات الذاتية بالإضافة الى تنفيذ كل طلبات العملاء ومعاملاتهم البنكية من خلال مركز الاتصال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك