البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يحتفل بالفائزين في مسابقة القران الكريم بالاسكندرية

جانب من توقيع الاحتفالية
جانب من توقيع الاحتفالية

احتفل المصرف المتحد بتخريج دفعة جديدة من حفظة القران الكريم بمختلف مستوياتهم في محافظة الاسكندرية ، وذلك في اطار المسابقة السنوية التي ينظمها المصرف المتحد ، والتي تنطلق في 16 محافظة علي مستوي الجمهورية. 

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، إن مستقبل هذه الأمة مرهون بشبابها وقدرتهم علي التطوير والتحسين المستمر من أنفسهم اجتماعيا وعمليا ومواكبة التكنولوجيا العالمية، كذلك العطاء المستمر للوطن والعمل علي بناءه وتقدمه.

وأعرب القاضي عن سعادته البالغة بزيادة اعداد المتقدمين للمسابقة كل عام، وايضا زيادة عدد المحافظات التي تجري فاعليات المسابقة ، مضيفا أن هذا دليل قاطع علي الايمان وانتشار الثقافة الدينية داخل نسيج المجتمع المصري وحرص المصريين علي غرز هذه الثقافة بجيل النشئ ليزيد من قدرته علي العمل والعطاء.

وأكد اشرف القاضي أن المصرف المتحد سيظل يرعي هذة المسابقة سنويا لايمانه باهميه الدور التي تقوم به في بناء الوعي الديني بصحيح المفاهيم والبعد عن المفاهيم المغلوطة، كما سيستمر في تشجيع المشتركين فيها علي مزيد من التطوير والعمل علي نشر الثقافة الدينية فهي مسابقة للحب والإيمان وركن أساسي للعطاء لهذا الوطن.

جاء ذلك ، بحضور اللواء جمال الدين محمد رشاد نائب محافظ مدينة الاسكندرية ، وأشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ، وفرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، والشيخ مصطفي ابو زيد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الاسكندرية ممثلا عن شيخ الازهر ، والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة البحيرة ، والشيخ فرج ابو سمك رئيس لجنه القران الكريم بمحافظة البحيرة ، والمهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة، بالاضافة الي نخبة من من فريق عمل المصرف المتحد واولياء الامور والمحفظين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك