البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ضد السرقة

«القومية للتأمين الإجتماعي» تخاطب شركات التأمين لتغطية الخزن الحديدية لمكتب تأمينات الجمرك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصادر مطلعة بقطاع التأمين ، عن مخاطبة وزارة التضامن الاجتماعي ممثلة في الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق لتغطية بعض الخزن الحديدية.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة التي تطالب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بالحصول عليها لتتضمن التأمين على الخزن الحديدية لمكتب تأمينات الجمرك التابع لمنطقة غرب الاسكندرية والتابع للهيئة.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية الخزن الحديدية لمكتب تأمينات الجمرك ضد كافة الأخطار والأضرار التي تتعرض لها هذه الخزن لصالح المؤمن له ، موضحا أن هذه الأخطار تشمل على السرقة والسطو والسرقة بالإكراه.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية سرقة الأموال النقدية داخل الخزن الحديدية لمكتب تأمينات الجمرك التابع لمنطقة غرب الاسكندرية خلال فترة سريان الوثيقة، وكذلك الأضرار الناتجة عن اختفاء الأموال من الخزن بسبب عملية سطو المسلح او الاقتحام او السرقة.

وذكرت أن الوثيقة المطلوب إصدارها لتغطية الخزن الحديدية لمكتب تأمينات الجمرك تشمل على تغطية الفقد والألف الذي يلحق بأجسام هذه الخزن، بجانب تغطية الأضرار والخسائر الناتجة عن أخطار الشغب والاضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك