البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بإجمالي 23 مليون جنيه

«الوسطى لنقل الكهرباء» تخاطب شركات التأمين لتغطية أخطار خيانة الأمانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين عن مخاطبة شركة مصر الوسطى لنقل الكهرباء التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق لتغطية أخطار خيانة الأمانة للعاملين والمحصلين.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية المخاطر الخاصة بشركة مصر الوسطى لنقل الكهرباء تصل إلى 23 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة ستكون لمدة عام.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار خيانة الأمانة لنحو 100 محصل تابع لشركة مصر الوسطى لنقل الكهرباء، بالإضافة إلى تغطية أخطار النقل النقدية للعاملين بالشركة خلال فترة سريان الوثيقة.

وأشارت إلى أنه بموجب هذه الوثيقة تتولى شركة التأمين تعويض صاحب العمل عن الخسائر المادية التي تلحق بأمواله نتيجة حادث تبديد أو إختلاس يرتكبه المحصل أثناء قيامه بأعمال وظيفته خلال فترة الوثيقة.

وتابعت "تتضمن الوثيقة أيضاً تغطية المحصلين ضد مخاطر السطو على العهد المالية والعينية، بجانب تغطية الخسائر التي قد تلحق بشركة الكهرباء عن الخسائر المادية الناتجة عن تعرض الشخص المكلف بنقل ومصاحبة الأموال المنقولة لخطر السرقة بالإكراه أو الفقد أو التلف بسبب خارج عن إرادته".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك