البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

خلال 3 أشهر

«الدلتا لتأمينات الحياة»: 41 مليون جنيه صافي الدخل من الاستثمارات المخصصة

شركة الدلتا لتأمينات
شركة الدلتا لتأمينات الحياة

كشفت مصادر مطلعة بشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن إرتفاع صافي الدخل من الاستثمارات المخصصة ليصل إلى 41.1 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام المالي الجاري 2019 – 2020.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن قيمة الزيادة في صافي الدخل من الاستثمارات المخصصة بلغت 5.3 مليون جنيه بنهاية سبتبمر الماضي مقارنة بالمحقق خلال الفترة المناظرة من العام المالي الماضي، والذي بلغ خلاله 35.9 مليون جنيه.

وأشار إلى أن إجمالي مصرفات الشركة بلغت حوالي 54.3 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2019 – 2020، مقابل 49.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي، بمعدل نمو 9.6%.

ولفت إلى أن تكاليف الإنتاج بالشركة بلغت حوالي 4.9 مليون جنيه خلال الـ3 أشهر الأولى من العام المالي الحالي 2019 – 2020، مقابل حوالي 9 ملايين جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالي السابق.

وكانت الجمعية العمومية لشركة الدلتا لتأمينات الحياة قد وافقت خلال إجتماعها الأخير على ضخ 45 مليون جنيه زيادة رأسمال الشركة المدفوع للوصول به إلى 130 مليون جنيه بما يدعم الملاءة المالية للشركة وتعظيم استراتيجيتها لتدعيم محفظة الأقساط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك