البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

تمهيدا لإقرارها و ترويجها

لجنة «تأمينات الحريق» تخاطب المجلس التنفيذى للممتلكات بتعديلات 3 وثائق

الإتحاد المصرى للتأمين
الإتحاد المصرى للتأمين

كشف مصدر مطلع بالإتحاد المصرى للتأمين، عن مخاطبة لجنة تأمينات الحريق بالإتحاد إلى المجلس التنفيذى للممتلكات التعديلات والتطويرات الخاصة بـ3 وثائق متنوعة لمناقشة تلك التعديلات وإقرارها.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن هذه الوثائق الثلاثة تشمل على وثيقة الحريق، بجانب الوثيقة الشاملة، بالإضافة إلى وثيقة فقد الإيراد، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بإجراء ببعض التعديلات على شروط هذه الوثائق لمواكبة التطورات التى شهدتها صناعة التأمين المحلية والعالمية.

وأشار إلى أنه من المقرر مناقشة التعديلات والتغييرات التى شهدتها تلك الوثائق خلال المجلس التنفيذى لتأمينات الممتلكات بالإتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيداً لإعتماد وإقرار تلك التعديلات وتطبيقها بالسوق المصرية.

وأوضح أن اللجنة قامت أيضاً خلال إجتماعها استكمال المناقشات الخاصة بوثيقتى LM7 وABI، موضحاً أن الوثيقة اﻷولى تغطى الممتلكات المؤمن عليها ضد الفقد غير المقصود وكذلك مسئولية الشركة عما يصيب الممتلكات من الخسارة والتلف والتدمير والفقدان، فيما تعرف ABI بأنها وثيقة التأمين الشاملة للأضرار المادية وتوقف النشاط وهى تغطس تأمين الممتلكات ومبانى مستخدمة من قبل المؤمن له وتأمين فقد الإيراد.

وأضاف أن اللجنة تعتزم إعداد برنامج تدريبى وخطة زمنية لعقد ورش العمل والندوات التثقيفية لزيادة الوعى بتغطيات وثائق تأمينات الحريق، كما سيتم مناقشة جمعيات المستثمرين بالمناطق الصناعية للإعداد والترتيب لهذه الندوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك