البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«CIS» تتعاقد مع جمعية «تنمية المجتمعات» لتغطية تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 أنور ذكري العضو
أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني

كشف أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى «CIS»، عن تعاقدها مع جمعية تنمية المجتمعات لتغطية التمويلات والقروض الممنوحة من الجمعية لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأضاف ذكرى فى تصريحات خاصة، أن إجمالى مبالغ التأمين المخصصة لتغطية التمويلات والقروض الممنوحة لعملاء جمعية تنمية المجتمعات تصل إلى 25 ألف جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة سارية خلال فترة سداد القروض.

وأشار إلى أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى بموجب هذا التعاقد تضمن تغطية مخاطر الإئتمان وعداد السداد لكافة عملاء جمعية تنمية المجتمعات ضد المخاطر التى تتسبب فى عدم تمكن العميل من سداد مستحقات القرض.

وأضاف أن الجمعية تعمل على تحقيق معدلات نمو متزايدة سنوياً وفقاً لسياسة إكتتابية وتسويقية واضحة، بجانب العمل على استحداث منتجات جديدة والعمل على استعادة التعامل مع بعض البنوك والعملاء السابقين.

وأشار إلى تنويع محفظة أقساط الجمعية، كما سيتم الإكتتاب وفقاً لسياسات إكتتابية مدروسة جيداً، وضوابط تعويضات سليمة، بالإضافة إلى تجنب السعى وراء المنافسات الضارة والمضاربات السعرية.

ونجحت الجمعية المصرية للتأمين التعاونى فى تحقيق خططها المستهدفة لتصل بمحفظة أقساطها إلى نحو 200 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2018 – 2019، كما سددت الجمعية إجمالى تعويضات لعملائها فى الفروع التأمينية المختلفة بقيمة 50 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، كما إرتفعت إجمالى أصول الجمعية لتبلغ 420 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك