موقع المصدر

ads
ads
تأمين
لتغطية التمويلات الممنوحة للعملاء

«المصرية للتأمين التعاونى» تبحث آليات تفعيل التعاقد مع البنك الزراعى المصرى

الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 11:10 م
أنور ذكري العضو المنتدب
أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني
طباعة
المصدر - خاص
كشف أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني، عن بدء الجمعية بحث آليات تفعيل تعاقدها مع البنك الزرعى المصرى لتغطية التمويلات الممنوحة من البنك للعملاء.

وأضاف ذكرى فى تصريحات خاصة، أن الجمعية قد تعاقدت مع البنك الرزاعى المصرى لتغطية التمويلات الممنوحة للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ضد مخاطر الإئتمان وعدم السداد.

وأشار إلى أن الجمعية تعمل خلال الفترة الراهنة على زيادة محفظة أقساط وثائق تأمين الحريق، وتم إعداد خطة استراتيجية لزيادة هذه المحفظة ترتكز على زيادة عدد الوسطاء المتعاقدين مع الجمعية.

وتابع «نعمل على تحقيق معدلات نمو متزايدة سنوياً وفقاً لسياسة إكتتابية وتسويقية واضحة، بجانب العمل على استحداث منتجات جديدة والعمل على استعادة التعامل مع بعض البنوك والعملاء السابقين، بالإضافة إلى تنويع محفظة أقساط الجمعية، كما سيتم الإكتتاب وفقاً لسياسات إكتتابية مدروسة جيداً، وضوابط تعويضات سليمة، بالإضافة إلى تجنب السعى وراء المنافسات الضارة والمضاربات السعرية».

وتستهدف الجمعية المصرية للتأمين التعاونى خلال المرحلة المقبلة تعظيم محفظة الأقساط وزيادة حجم الأعمال بالسوق عبر بعض الآليات المقرر إتباعها لتحقيق ذلك، بما يصل بهذه المحفظة إلى 230 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، وذلك ضمن خطة استراتيجية ثلاثية تهدف الجمعية زيادة محفظة أقساطها إلى 265 مليون جنيه خلال العام المالى المقبل 2020 - 2021، ثم زيادتها لتصل إلى 305 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022».

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads