البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«المصرية للتأمين التكافلي» تحقق 37 مليون جنيه أرباح خلال العام المالى الماضي

المصرية للتأمين التكافلي
المصرية للتأمين التكافلي

كشف مصدر مطلع بشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة "GIG"، عن أن المؤشرات الأولية للمركز المالى للشركة أظهرت تحقيقها أرباح بقيمة 37 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2018 – 2019.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تسعى لتعزيز معدلات ربحيتها خلال الفترة المقبلة عبر تعظيم محفظتى الأقساط والأستثمارات بجانب إتباع قواعد الإكتتاب الفنى السليم الذى تعد أبرز وسائل تحقيق الربحية.

وأوضح أن المؤشرات الأولية للمركز المالى أظهرت تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة تصل إلى 700 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2018 – 2019، مقابل 415 مليون جنيه خلال العام المالى السابق له، بمعدل نمو 68%.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لجذب 300 مليون جنيه أقساط جديدة خلال العام المالى الجارى 2019 – 2020 لتصل بمحفظة أقساطها إلى مليار جنيه بنهاية يونيو 2020، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 43%.

وأوضح أن الشركة تسعى الفترة القادمة نحو التوسع فى القنوات التسويقية المختلفة وخاصة نشاط التسويق البنكى التى تعتمد عليها الشركة بنسبة كبيرة فى ترويج منتجات والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، كما نستهدف تطوير القنوات التسويق التقليدية ممثلة فى البيع المباشر والوكالات ووسطاء التأمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك