البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

عقب توفيق أوضاعها

«الرقابة المالية» تعتمد إعادة قيد «مصر لوساطة التأمين» بسجل مزاولة النشاط

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

كشفت مصادر مطلعة بالهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقة مجلس إدارة الهيئة على إعادة قيد شركة مصر لوساطة التأمين بسجلات الهيئة للشركات المزاولة لنشاط الوساطة التأمينية بالسوق المصرية.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الهيئة كانت قد أصدرت قراراً بإيقاف نشاط شركة مصر لوساطة التأمين، ثم عادت الشركة لمخاطبة الهيئة برغبتها فى إعادة القيد عقب توفيق أوضاعها.

وأشارت أن رأسمال شركة «مصر لوساطة التأمين» يصل إلى مليونى جنيه، مشيره إلى تولى أحمد فرج منصب المدير التنفيذى للشركة ، كما سيتم تحويل محفظته كوسيط حر بين شركات التأمين إلى مصر لوساطة التأمين.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أصدرت قرارات بشطب 9 شركات وساطة تأمين وإالغاء تراخيصها بالسوق المصرية، منذ بدء السماح بمزاولة النشاط عام 2008 وحتى الآن.

وضمت قائمة الشركات الـ9 التى تم شطبها من سجلات الرقابة المالية خلال تلك الفترة كلٍ من شركة مصر لوساطة التامين، والنيل لوساطة التامين، والعالمية لوساطة التامين، والمصرية لوساطة التأمين، وعربية لوساطة التامين، والبحر الأحمر لوساطة التامين، بالإضافة إلى كابيتال شيلد لوساطة التامين، وإيمدج لوساطة التامين ، و شركة “BFI” لوساطة التأمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك