البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتفاع شبه جماعي للبورصات الخليجية والسوق السعودي يصعد للجلسة 13 على التوالي

أسواق الخليج
أسواق الخليج

ارتفعت معظم البورصات الخليجية، اليوم الإثنين، متجاهلة تراجع رهانات الحفض المبكر للفائدة والمخاطر الجيوسياسية في المنطقة.

السوق السعودي يرتفع للجلسة 13 على التوالي 

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنسبة 0.7%، مسجلاً مكاسباً للجلسة 13 على التوالي، ليحقق أطول سلسلة ارتفاعات يومية منذ 12 عاماً.

وأغلق المؤشر السعودي عند أعلى مستوياته منذ أغسطس 2022، بالتزامن مع سيولة نشطة بلغت 11.7 مليار ريال وارتفاع 117 سهماً من أصل 233 شركة مدرجة، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنحو 0.9% إلى أعلى مستوياته منذ بداية شهر فبراير الحالي، بدعم من ارتفاع سهمي مصرف قطر الإسلامي ومصرف الريان بنسبة 2.3% و3.8% على التوالي.

كما صعد مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.8% بعد 4 جلسات متتالية من الخسائر، بدعم من ارتفاع سهمي بيتك ومشاريع بنسبة 0.6% و7.3% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، تراجع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.2% بعد 4 جلسات متتالية من المكاسب، بضغط من انخفاض سهمي العالمية القابضة وملتيبلاي بنسبة 0.4% و1.9% على التوالي.

مؤشر سوق دبي يرتفع للجلسة الثامنة على التوالي

بينما ارتفع مؤشر سوق دبي بنحو 0.3%، محققاً ثامن مكاسب يومية على التوالي، بدعم من ارتفاع سهمي الإمارات دبي الوطني وإعمار العقارية بنسبة 1.6% و0.2% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك