البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يتعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي وشباب
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

حافظ الأهلي المصري على صدارة المجموعة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا بتعادله السلبي مع مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، بينما ارتقى بلوزداد إلى الوصافة بـ5 نقاط وبفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني، ويتذيل ميدياما الغاني الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويلعب "الشياطين الحمر" المباراة المقبلة في المسابقة أمام ميدياما في 24 فبراير، بينما يحل بلوزداد ضيفا على يانغ أفريكانز في اليوم ذاته، وفقًا لما ذكرته “سكاى نيوز عربية".

ودخل الأهلي اللقاء وسط غيابات عديدة عن صفوفه، أبرزها قائده حارس مرماه الأول محمد الشناوي المصاب في الكتف، والفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد الذي يعاني إصابة بشد في العضلة الخلفية على غرار التونسي محمد الضاوي "كريستو"، والجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب إجهاد عضلي عقب المشاركة في أمم إفريقيا، والمالي أليو ديانج بإصابة في الركبة.

وبدأ أصحاب الأرض بالهجوم سريعا بالاعتماد على تحركات الثنائي عبد الرحمن مزياني ومحمد إسلام بلخير على الجهة اليمنى، وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف أول بعدما استلم كرة خلف مدافعي بلوزداد داخل منطقة الجزاء، سددها فوق مرمى الحارس أليكسيس جيندوز "21".

ورد يوسف أمين اللوافي بتوغل داخل منطقة الجزاء بعدما مر من محمد هاني ومرر الكرة أبعدها محمد عبد المنعم بصعوبة إلى ركنية من أمام الكاميروني ليونيل وامبا "27"، فيما حاول بن عيادة من جانب أصحاب الأرض بتسديدة زاحفة أبعدها الحارس مصطفى شوبير.

واصل لاعبو بلوزداد ضغطهم الهجومي ورد القائم الأيمن لمرمى شوبير تسديدة بن عيادة من ركلة حرة مباشرة "50"، وتألق الحارس المصري مجددا منقذا مرماه من تسديدة يوسف اللوافي من داخل منطقة الجزاء "82".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك