البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بعثة الأهلي تصل الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الجارحي، مساء اليوم الأربعاء، إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة؛ استعدادًا لمواجهة نادي شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير الدكتور مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، والمستشار رامي المبيض، والقنصل محمود مرشد، وعدد من مسئولي السفارة المصرية، على استقبال بعثة الأهلي، فور وصولها إلى مطار هواري بومدين الدولي‎، على متن طائرة خاصة.

وكان الأهلي، حامل اللقب، قد استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثانية تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع شباب بلوزداد بدون أهداف.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين طاقم تحكيمي من رواندا، لإدارة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في منافسة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة.

ويملك النادي الأهلي مع فريق يونج أفريكانز التنزاني في هذه المجموعة 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لكل من شباب وبلوزداد وميدياما الغاني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك