البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلى مع
مباراة الأهلى مع ميدياما

استهل الأهلي مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالفوز على ضيفه فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "السلام" بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

,سجل ثلاثية الأهلي في لقاء اليوم، محمود كهربا في الدقيقة 66، وحسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 88، ليحقق حامل اللقب الانتصار الأول في دور المجموعات.

الأهلي يتصدر مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

ومنح الفوز الأهلي أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، فيما تذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة رفقة يانج أفريكانز التنزاني بدون رصيد من النقاط.

وكانت المباراة الأخرى للمجموعة الرابعة والتي أقيمت أمس الجمعة، قد أسفرت عن فوز شباب بلوزداد الجزائري على ضيفه يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد أيضا.

وفي الجولة الثانية للمجموعة، سيحل الأهلي ضيفا على فريق يانج أفريكانز التنزاني في دار السلام، يوم السبت المقبل، فيما سيستضيف ميدياما الغاني فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة القادم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك