البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

انطلاق المعرض الدولي لأنظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة أغسطس المقبل

المعرض الدولي لأنظمة
المعرض الدولي لأنظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة

أعلنت شركة انترناشيونال تريد اكسبو "ITE"، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، عن انطلاق المعرض الدولي لانظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة خلال الفترة من 29-31 أغسطس 2024، بالتزامن مع المعرض الدولى السادس لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والإضاءة الديكورية والمكونات الالكترونية.

ويأتي المعرض الدولي "Middle East Power and Energy Expo" لأنظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، متواكبا مع اتجاه الحكومة المصرية للتوسع العمراني والاقتصادي فى جميع الاتجاهات، وفي ظل كثرة الطلب من المشاريع القائمة على هذه المنتجات على والتكنولوجيا العاملة في هذا المجال وما يلاقيه من اهتمام وتفاعل من قبل الشركات والمطورين العقاريين.

ويضم المعرض، العديد من الشركات المصنعة وموردي الطاقة من تركيا – الصين – والهند لعرض التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة التي تغطي سلسلة القيمة للطاقة بأكملها بما في ذلك مولدات الطاقة وأنظمة تخزين وإدارة الطاقة والكابلات عالية ومنخفضة الجهد ونقل الطاقة وتوزيعها والألواح الشمسية والطاقة الشمسية والطاقة الخضراء.

انطلاق الدورة السادسة للمعرض الدولى لتكنولوجيا الليد 29 أغسطس

كما أعلنت شركة انترناشيونال تريد اكسبو "ITE"، عن موعد انطلاق الدورة السادسة للمعرض الدولى لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والإضاءة الديكورية والمكونات الإلكترونية خلال الفترة من 29-31 أغسطس القادم.

ويعد MIDDLE EAST LIGHTING EXPO المعرض الوحيد فى مصر والشرق الأوسط المتخصص فى مجال تكنولوجيا الليد وأنظمة الإضاءة الحديثة والديكورية والمكونات الإليكترونية وخطوط الانتاج.

وكشف هشام رشدى – العضو المنتدب للشركة انترناشيونال تريد اكسبو "ITE" المنظمة للمعرض، عن مشاركة 75 شركة لنظم الإضاءة الحديثة والمكونات الإلكترونية، مما يساهم فى الإسراع بتعميق هذا الصناعة فى مصر دعما لاتجاه الدولة لترشيد استهلاك الطاقة وتعميم استخدام نظم الاضاءة الموفرة فى ربوع مصر.

أضاف، أن البداية المبكرة لتسويق المعرض فى دورته القادمة تأتى تلبية لرغبة الشركات فى الاشتراك فى الدورة السادسة للمعرض، لإمكانية حجز أماكن مميزة بعد النجاح الكبير الذى تحقق فى الدورة الخامسة، حيث بادرت الشركات التى شاركت فى الدورة الماضية للمعرض على حجز اماكنها مبكرا.

أضاف، أنه من المنتظر أن تشارك الكثير من الشركات الجديدة التى لم تتمكن من المشاركة قبل ذلك لعدم الانتهاء من افتتاح المصانع الجديدة، والتى من المنتظر أن تغزو بمنتجاتها السوق المصرى فى عام 2024.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك