البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

لصالح كوربليس للتأجير التمويلي

تأكيدًا لـ«المصدر».. سي آي كابيتال تعلن إصدار سندات توريق بقيمة 3.177 مليار جنيه

شركة سي آي كابيتال
شركة سي آي كابيتال - أرشيفية

أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، عن إتمام إصدار سندات توريق بقيمة 3.177 مليار جنيه لصالح شركة المصرية للتوريق، حيث كانت شركة كوربليس للتأجير التمويلي محيل ومنشئ المحفطة.

وكشفت مصادر مطلعة في  تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أمس الاثنين، عن نجاح إغلاق الإصدار الثالث عشر لسندات توريق الشركة المصرية للتوريق، البالغ حجمه نحو 3.177 مليار جنيه، بضمان المحفظة المحالة من شركة كوربليس للتأجير التمويلي "Corplease"، التابعة لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

الإصدار مكون من 4 شرائح

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، أن الإصدار مكون من 4 شرائح، الأولى بقيمة 392 مليون جنيه بفترة استحقاق 13 شهرًا، والثانية بقيمة 1.196 مليار جنيه بفترة استحقاق 37 شهرًا، والثالثة بقيمة 1.308 مليار جنيه بفترة استحقاق 52 شهرًا، والرابعة بقيمة 281 مليون جنيه بفترة استحقاق 65 شهرًا.

أضافت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، أن الشريحة الأولى حصلت على تصنيف ائتماني +AA، وحصلت الشريحة الثانية على تصنيف AA، كما حصلت الشريحتين الثالثة والرابعة على تصنيف A.

وأشارت، إلى قيام كل من شركة سي آي كابيتال وشركة الأهلي فاروس للترويج وتغطية الإكتتاب، والبنك التجاري الدولي مصر، بدور المستشار المالي والمرتب والمنسق العام ومدير الإصدار، و تولى مكتب بيكر تلي دور المراجع المالي، كما قام مكتب زكي هاشم وشركاه بدور المستشار القانوني للإصدار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك