البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تعيين محمد الأتربى رئيسا لمجلس إدارة سي آي كابيتال

محمد الأتربى رئيس
محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة سي آي كابيتال

قرر مجلس إدارة شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، في جلسته المنعقدة أمس الأحد 4 يونيو، إنتخاب محمد محمود الأتربي رئيساً لمجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أن مجلس الإدارة قرر أيضا تعيين كل من محمود فتحي عطالله نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضو منتدب، وهشام محمد أشرف جوهر عضو منتدب، وعبد الحميد أبوزيد عامر أمين سر مجلس الإدارة.

كما قرر مجلس الإدارة، إعادة تشكيل اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة، حيث تضم لحنة المراجعه والحوكمة: أحمد عمرو طنطاوي، ورامي أحمد أبو النجا، وأحمد محمد صبحي، وعمر عبد العزیز مهنا، داليا عبد العظيم وهبه.

وتضم لجنة المخاطر كل من رامي أحمد أبوالنجا، وعاكف عبد اللطيف المغربي، ونيفين حمدي الطاهري، وأحمد عمرو طنطاوي، وعمر عبد العزیز مهنا.

وضمت لجنة الترشيحات والمكافات، محمد محمود الأتربي، وعاكف عبد اللطيف المغربي، نيفين حمدي الطاهرى، وداليا عبد العظيم وهبه.

وأعلنت سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، عن نتائج الأعمال للربع الأول من عام 2023، حيث وصلت الإيرادات إلى 1.6 مليار جنيه، بنمو قدره 117% مقارنة مع نفس الفترة من عام 2022.

وارتفع صافي الربح بعد حقوق الأقلية بنسبة 108% على أساس سنوي ليبلغ 320 مليون جنيه، كما سجل إجمالي محفظة التمويل الخاصة بالشركة ارتفاعاً بنسبة 45% على أساس سنوي، ليسجل أعلى مستوياته بقيمة تصل إلي نحو 19.6 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك