البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

هيئة السلع التموينية تعلن عن ممارسة لاستيراد أرز هندي أبيض

أرز هندي أبيض
أرز هندي أبيض

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، اليوم الخميس، عن الممارسة رقم "1" لسنة 2024-2023 لاستيراد أرز هندي أبيض طبيعي تام الضرب قصير الحبة بنسبة كسر 10% إنتاج محصول 2024-2023، معبأ بعبوات 50 كيلو لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وحددت الهيئة، الوصول خلال الفترة من 1 فبراير حتى 19 فبراير 2024 أو 20 فبراير حتى 10 مارس 2024، و تسليم المخازن التي تحددها الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و الكمية المعروضة من المورد بحد أدنى 20 ألف طن +/- 10% رغبة البائع.

وتقدم المظاريف الفنية والمالية يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 "موعد جلسة فتح المظاريف الفنية"

وتقدم الأسعار CIF بالدولار الأمريكي أو بالجنيه المصري على أساس السداد At Sight وبتسهيلات موردين 180 يوم وبتسهيلات موردين 270 يوم، وتتم المفاضلة بين الأسعار بما يحقق مصلحة الهيئة "يلتزم المورد بتقديم الثلاثة أسعار" وتكون الأولوية في التثبيت للعروض المقدمة بالجنيه المصري.

و تقدم مصروفات التخليص والتفريغ والنقل بالجنيه المصري، مما تسدد مصروفات التخليص الجمركي والتفريغ والنقل بالجنيه للطن شاملة ضريبة القيمة المضافة حتى المخازن التي تحددها الشركة القابضة للصناعات الغذائية داخل جمهورية مصر العربية مع تقديم مستندات الصرف.

وتكون العروض، مصحوبة بتأمين إبتدائي مقداره 75 ألف دولار بخطاب ضمان لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية أو ما يعادله بالجنيه المصري في حالة تقديم الأسعار بالجنيه المصري.

ويكون العرض مصحوبا بـ 3 عينات كل عينة 2 كيلو جرام، تكون محكمة الاغلاق بمعرفة مقدم العرض ومدون عليها بياناته ورقم الممارسة وتاريخها، متضمنا كافة الشروط المالية والتجارية والمواصفات الفنية وفقا لكراسة الشروط والمواصفات التي يمكن الحصول عليها من الهيئة العامة للسلع التموينية – بالعاصمة الإدارية بالحكي الحكومي بدءا من يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023.

ويجب أن تكون العروض صالحة حتى 30 ديسمبر 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك