البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تأكيدًا لـ«المصدر».. نقل ملكية أسهم «كاش للتمويل» إلى بلتون القابضة بـ120 مليون جنيه

شركة بلتون المالية
شركة بلتون المالية القابضة

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، اليوم الاثنين 25 سبتمبر، إتمام نقل ملكية 100% من أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر بقيمة إجمالية بلغت 120 مليون جنيه.

ونقلت «المصدر» عن مصادر مطلعة بتاريخ 5 سبتمبر 2023، أن الهيئة العامة للرقابة المالية تعتزم الموافقة على إتمام نقل ملكية كامل أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر لصالح شركة بلتون المالية القابضة، قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأكدت مصادر ذات صلة بالصفقة في تصريحات خاصة، استمرار مرقس نبيل في منصب العضو المنتدب لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، عقب إتمام شركة بلتون المالية القابضة عملية الاستحواذ على كامل أسهم الشركة ونقل الملكية، منوهًا إلى إجراء بعض التغييرات في هيكل الإدارة.

وكشفت الشركة في بيان للبورصة المصرية، الخميس الماضي، عن استصدار عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 20 سبتمبر 2023، بشأن إتمام نقل ملكية أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر.

وفي 4 سبتمبر 2023، أعلنت بلتون المالية القابضة توقيع عقد بيع الأسهم النهائي لشراء 100% من شركة كاش للتمويل متناهي الصغر بطريقة مباشرة وغير مباشرة، حيث أتمت الشركة كافة إجراءات الفحص النافي للجهالة.

وأعلنت شركة بلتون المالية القابضة بتاريخ 7 أغسطس 2023، عن حصولها على عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية من أجل السير في إجراءات الفحص النافي للجهالة لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر.

وأوضحت أن ذلك يأتي في ضوء قرار مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته، وكذلك قرار اللجنة المختصة بالهيئة والمنعقدة بتاريخ 6 أغسطس 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك