البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«بلتون» تحصل على موافقة «الرقابة المالية» لبدء إجراءات الفحص النافي للجهالة لشركة «كاش»

شركة بلتون المالية
شركة بلتون المالية القابضة - أرشيفية

اعلنت شركة بلتون الماليه القابضة، حصولها على عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة الماليه للسير في إجراءات الفحص النافي للجهالة لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم، أن ذلك يأتي في ضوء قرار مجلس ادارة الهيئه رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته وكذلك قرار اللجنة المختصه بالهيئة المنعقدة بتاريخ 6 أغسطس 2023.

وأشارت الشركة أنه على المتعاملين على أسهم بلتون الأخذ في الاعتبار أن إتمام الصفقة مشروط بنتائج الفحص النافي للجهالة وجميع الموافقات اللازمة.

وكانت الشركة أعلنت بتاريخ 31 يوليو 2023، توقيع مذكره تفاهم بهدف الإستحواذ على إحدى الشركات المصرية المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة الماليه بممارسه نشاط التمويل المتناهي الصغر.

وفي يوليو الماضي، أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن إتمام أكبر اكتتاب وزيادة رأس مال نقدي مدفوع بالكامل في تاريخ البورصة المصرية، بعد الانتهاء من مرحلتي الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة بقيمة إجمالية 10 مليارات جنيه من خلال إصدار 5 مليار سهم جديد «الأسهم الجديدة».

وقالت داليا خورشيد الرئيس التنفيذي للشركة، إنه تم تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية بمقدار 5.49 مرة، وعقب إتمام قيد الأسهم الجديدة، سوف يرتفع رأس مال الشركة المصدر والمدفوع من 926 مليون جنيه إلى 10.9 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك