البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

نقل ملكية «كاش للتمويل متناهي الصغر» إلى «بلتون» خلال الشهر الجاري

بلتون المالية القابضة
بلتون المالية القابضة

علمت «المصدر» أن الهيئة العامة للرقابة المالية تعتزم الموافقة على إتمام نقل ملكية كامل أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر لصالح شركة بلتون المالية القابضة، قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأكدت مصادر ذات صلة بالصفقة في تصريحات خاصة، استمرار مرقس نبيل في منصب العضو المنتدب لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، عقب إتمام شركة بلتون المالية القابضة عملية الاستحواذ على كامل أسهم الشركة ونقل الملكية، منوهًا إلى إجراء بعض التغييرات في هيكل الإدارة.

 مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل استحواذ «بلتون» على كاش للتمويل

وأشارت المصادر ، أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي بمجرد صدور موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وسوق المال على إتمام الصفقة، للكشف عن كافة تفاصيل الصفقة ومستهدفات وخطة عمل الشركة خلال الفترة المقبلة.

ونوهت أن المؤتمر الصحفي سيكون بحضور كل من داليا خورشيد الرئيس التنفيذي لشركة بلتون المالية القابضة، ومرقس نبيل العضو المنتدب لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، بجانب مسئولي الهيئة العامة للرقابة المالية، وعدد من البنوك.

بلتون المالية القابضة تستحوذ على 100% من كاش للتمويل متناهي الصغر

وأعلنت شركة بلتون المالية القابضة أمس الاثنين، توقيع عقد بيع الأسهم النهائي لشراء 100% من شركة كاش للتمويل متناهي الصغر بطريقة مباشرة وغير مباشرة، حيث أتمت الشركة كافة إجراءات الفحص النافي للجهالة.

وأكدت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أن المتعاملين على أسهم شركة بلتون المالية القابضة يجب عليهم الأخذ في الاعتبار أن اتمام نقل ملكيه الأسهم مشروط بموافقه الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكشفت شركة بلتون المالية القابضة في إفصاح للبورصة بتاريخ 7 أغسطس 2023، عن حصولها على عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية من أجل السير في إجراءات الفحص النافي للجهالة لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، موضحة أن ذلك يأتي في ضوء قرار مجلس ادارة الهيئة رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته وكذلك قرار اللجنة المختصة بالهيئة والمنعقدة بتاريخ 6 أغسطس 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك