البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة: معاملات المحفظة الإلكترونية تسجل مليار جنيه خلال 3 أشهر

بنك القاهرة - صورة
بنك القاهرة - صورة أرشيفية

كشف بنك القاهرة، عن وصول عدد المعاملات عبر المحفظة الإلكترونية إلى نحو 770 ألف معاملة خلال الربع الأول من عام 2023، بإجمالى مبيعات مليار جنيه.

وأشار بنك القاهرة إلى تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء على الإشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الإستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط القروض من خلال التطبيق، حيث بلغ عدد محافظ «قاهرة كاش» للتجار نحو 224 ألف تاجر بنهاية الربع الأول من عام 2023.

ويعد بنك القاهرة من البنوك الرائدة داخل مصر فى توجهاته نحو التحول الرقمي والتطوير فى التعامل مع التكنولوجيا المالية Fintech تماشيا مع توجهات الدولة والبنك المركزى المصري لدعم مبادرة الشمول المالي.

إصدار 249 ألف بطاقة تيلدا Telda

ونوه البنك، إلى إصدار 249 ألف بطاقة تيلدا Telda خلال الربع الأول من عام 2023 عن طريق إصدار بطاقة مدفوعة مقدماً يتم ربطها بتطبيق شركة تيلدا Telda الإلكترونى للهواتف الذكية لتمكن المستخدمين من التحكم فى مصروفاتهم اليومية، وتحويل الأموال بين عملائها.

وشهدت خدمة المحفظة الإلكترونية "قاهرة كاش" إطلاق خدمة الإشتراك الذاتي بالمحفظة لعملاء بنك القاهرة عن طريق تطبيق الهاتف المحمول "قاهرة كاش" دعماً لجهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للعملاء، كما تم تفعيل ما يقارب من 300 خدمة من خدمات المدفوعات المختلفة والأكثر إحتياجاً، بالإضافة لتقديم خدمتي السحب والإيداع النقدي في المحفظة من خلال أكثر من 150 ألف منفذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون مع أكبر شركات المدفوعات الإلكترونية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك