البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يستقطب 60 ألف عميل جديد خلال الربع الأول من 2023

بنك القاهرة - صورة
بنك القاهرة - صورة أرشيفية

نجح بنك القاهرة، في استقطاب 60 ألف عميل جديد خلال الربع الأول من عام 2023 ليصل عدد العملاء الأفراد إلى 3.6 مليون عميل بنهاية مارس الماضي، وذلك دعماً للشمول المالى.

وأكد البنك، حرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى يطلقها البنك المركزي تحقيقاً للشمول المالى لضمان ادماج جميع شرائح المجتمع في النظام المالي الرسمي وزيادة الوعي بالمنتجات والخدمات المالية وكذلك بالتواجد المستمر في قرى حياة كريمة لإقامة ندوات تثقيفية ولتفعيل الخدمات والمنتجات المصرفية وإتاحة ماكينات الصراف الآلي وماكينات POS بالتعاون مع الوحدات المحلية ومراكز الشباب والمقرات الحكومية.

كما قام بنك القاهرة بعدة إجراءات لخدمة ذوى الهمم ولتيسير رحلتهم البنكية، فضلاً عن الحرص المتواصل على طرح باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التى تلائم احتياجات مختلف الشرائح ومنها حسابات "وفـــر" بأنواعها المختلفة والتي تم طرحها لتمكين جميع فئات المجتمع من الإنضمام الى القطاع المصرفي بأقل المستندات والمصاريف، حيث بلغ عدد عملاء حسابات وفر نحو 36 ألف بنهاية الربع الأول من عام 2023. 

ويعمل البنك على تطوير فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك القاهرة الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة من خلال شبكة فروعه البالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية بمختلف أنحاء الجمهورية، وقد قام البنك خلال الربع الأول من العام المالي 2023 بإعادة افتتاح المقر الجديد لفرع الشهداء بمدينة السويس بعد التطوير.

وإستكمالاً لمنظومة الخدمات المالية التى يقدمها البنك من خلال شركاته التابعة فقد تم افتتاح 6 فروع لشركة كايرو للصرافة فى محافظات القاهرة، البحيرة، كفر الشيخ، اسيوط، سوهاج، الغردقة وذلك منذ تأسيسها فى عام 2022.

كما شهد الربع الأول من عام 2023 توسيع شبكة البنوك المراسلة لبنك القاهرة ليصل إجمالي عددها إلى أكثر من 630 بنك في كافة أنحاء العالم، وقد تم التركيز علي السوق الإفريقي لتصل تغطية بنك القاهرة لمعظم دول القارة الإفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك