البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

منصة «Mumerz.com» تجمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس

محمد عكاشة الشريك
محمد عكاشة الشريك الإداري لصندوق ديسربتيك فينشيرز

أعلنت منصة Mumerz. com، عن نجاحها في جمع جمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق Disruptech Ventures "ديسربتيك فينشيرز".

وأوضحت فى بيان، أنها تهدف إلى سد الفجوة في المنتجات والمعلومات والاستشارات التي تتطلبها الأمهات والأطفال، حيث تقدم المنصة أكبر منصة للتجارة الإلكترونية لاحتياجات الأطفال في مصر، وكذا مدونة تتضمن مقالات حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من القضايا المتعلقة بالحمل والولادة ورعاية الأم والطفل.
  
وقالت نادية جمال الدين، الشريك المؤسس لمنصة Mumerz.com و"راحة بالي"، إن منصة Mumerz.com تعد استمرارًا طبيعيًا لخدمات دعم الأمومة التي تقدمها راحة بالي ويسمح لنا بخدمة الملايين من الأمهات اللاتي يثقن بنا بالفعل، ويستهدفون المحتوى الخاص بنا يوميًا، ويضم الموقع فريق استشاري متمرس يوصي بما هو أفضل منتج يناسب احتياجات كل أم بناءً على تقييمات "راحة بالي" عبر جميع فئات المنتجات.

وأضاف أمير شنودة، المؤسس والشريك الإداري في mumerz.com، "نعتقد أن قطاع توفير احتياحات الأمومة والأطفال على الإنترنت لا يحصل على خدمات كافية في مصر لذلك جاءت منصتنا لتقديم تجربة مثالية للعملاء مع مجموعة واسعة من منتجات الأم والرضع والأطفال بأسعار جذابة".
 
وأوضح محمد عكاشة، الشريك الإداري لصندوق ديسربتيك فينشيرز، "نحن متحمسون لقيادة جولة الاستثمار لشركة Mumerz.com ونعتقد أن المنصة ستنمو لتصبح واحدة من منصات الـ femtech الرائدة في مصر، حيث تقدم منتجات وخدمات فريدة لمجتمع الأمهات، وسنعمل عن كثب مع المنصة لتوسيع عروضها للخدمات المالية المتخصصة، مما يعزز دعم الفرص المتزايدة للشمول المالي للمرأة في مصر".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك