البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

2.3 مليار مبيعات مستهدفة

«كونتكت» العقارية تحقق مبيعات بقيمة 1.8 مليار جنيه في العاصمة الإدارية

المهندس خالد السيوفى
المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب لكونتكت للتطوير العقارى

الانتهاء من تأسيس كونتكت القابضة خلال 6 أشهر.. والطرح في البورصة خلال عامين

كشف المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب لشركة كونتكت للتطوير العقارى، عن تحقيق مبيعات بنحو 1.8 مليار جنيه في مشروعي "ميركري" و"كوان" بالعاصمة الإدارية الجديدة، تمثل 80% من المستهدف البالغ 2.3 مليار جنيه.

وأوضح السيوفى في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن المشروع الأول "ميركرى" على مساحة 2500 متر بنشاط إدارى تجارى في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى الانتهاء من أعمال الحفر والبدء في تنفيذ الأساسات، منوها إلى أن الشركة تخطط للانتهاء من تسليم المشروع بالكامل في 2023، بمبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 550 مليون جنيه.

ونوه السيوفي، إلى أن المشروع الثانى "كوان" بنشاط إدارى طبي تجاري، منوها إلى أن الشركة تخطط للانتهاء من تسليم المشروع بالكامل في 2025، بمبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 1.75 مليار جنيه.

وقال العضو المنتدب لشركة كونتكت للتطوير العقارى، إن استثمارات مشروعي "ميركري" و"كوان" تتخطي 2 مليار جنيه، موضحا أن الشركة تدرس إنشاء مشروعات في مدن ساحلية خلال 2023.

وأكد االسيوفي، أن الشركة تعتزم إطلاق مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري، ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيل المشروع الأول "كايو" خلال أيام.

وأعلن الاستحواذ علي 3 شركات بالكامل، "تيرن كي" للأعمال الهندسية والكهرباء الميكانيكية، "دى اف اس" للأعمال الهندسية المتخصصة في محطات الخرسانة الجاهزة والخدمات البترولية، "جى دبليو" للانشاءات.

ولفت إلى البدء فى تأسيس شركة كونتكت القابضة بعد الاستحواذ على تلك الشركات، موضحا أن إجراءات التأسيس تستغرق نحو 6 أشهر، كما أنه من المخطط إدراج الشركة القابضة في البورصة خلال عامين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك