البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«ڤاليو» تضخ تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه خلال 45 يوما

وليد حسونة، الرئيس
وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن ضخ تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه منذ بداية العام، عبر تنفيذ 100 ألف عملية.

وأضاف حسونة، في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن الشركة ضخت تمويلات خلال العام الماضي تصل إلى نحو 2.4 مليار جنيه عبر تنفيذ 450 ألف عملية، وتخطط إلى ضخ 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

ونوه إلى أن عدد عملاء الشركة وصل إلى 300 ألف عميل بقوة شرائية تتخطى 7 مليارات جنيه، منوها إلى أن الشركة تجذب نحو 1500 عميل يوميا.

وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة ڤاليو، أن ڤاليو أصبحت تمتلك وتدير 90% من ماكينات الدفع الالكترونى التى تستخدمها فى السوق، وتسعى لتصبح الماكينات بالكامل تحت ادارتها. 

وأشار وليد حسونة فى تصريحات سابقة خلال نوفمبر الماضى، إلى أن الشركة تستخدم 16 ألف ماكينة دفع إلكتروني pos بالسوق، تمتلك وتدير الشركة 8 آلاف ماكينة، وتدير الشركات الأخرى 8 آلاف ماكينة.

وكشف عن اعتزام الشركة إصدار سندات توريق بقيمة تتخطي 500 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري، منوها إلى التفاوض نحو 10 بنوك لزيادة تمويلاتها إلى 3 مليارات جنيه خلال العام الجارى، حيث يصل حجم التسهيلات الممنوحة من البنوك إلى نحو 1.5 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك