البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ناصر الإجتماعى يقدم تمويلات بقيمة 21 مليار جنيه خلال 2019-2020

محمد عشماوي رئيس
محمد عشماوي رئيس بنك ناصر

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي ، إن البنك قدم تمويلات بقيمة 21 مليار جنيه خلال العام المالي 2019-2020.

وأضاف فى تصريحات ، أن التمويلات تنوعت ما بين تمويل مجالات التمكين وخلق فرص العمل وكذلك تمويل برنامج تحفيز الطلب، إلى جانب تمويل وسائل الإنتاج وبرامج تمويل السيدات والمتمثلة في قرض مستورة بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" والتي بلغت قيمة التمويل 325 مليون جنيه تقريبا.

وأوضح عشماوي أن البنك يقبل الإيداعات والتي تتمثل في الإيداعات متناهية الصغر وإيداعات وشهادات بأجيال حتى 5 سنوات وإيداعات طويلة الأجل حتى 18 عاما، وذلك تحت شعار "ادخر ودع التنمية لنا".

وأشار إلى أن أنشطة البنك تنوعت ما بين نشاط الاستثمار والذي يحقق موارد للبنك ناتجة عن الأعمال والخدمات المقدمة من البنك للغير في هذا المجال والنشاط المصرفي الذي يهدف الي العمل علي تحقيق التنمية الاقتصادية للأفراد والجهات ونشاط التركات الشاغرة وتتمثل في احكام القانون رقم 71 لسنة 62 بشأن التركات التي تتخلف عن متوفين بدون وارث ويتم الإفراج عنها عند ظهور وريث ويتم الصرف منها علي أنشطة التكافل.

ويأتى ذلك بجانب نشاط التكافل الاجتماعي والذي يهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية للمواطنين وذلك بتنظيم جمع أموال الزكاة وصرفها في مصارفها الشرعية من خلال الإشراف علي 3500 لجنة زكاة تابعة للبنك، بالإضافة إلى نشاط صندوق نظام تأمين الأسرة والذي يهدف للحفاظ علي كيان الأسرة واستقرارها .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك