رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام بترو أتلتيكو بكأس الكونفدرالية

الأحد 03 مارس 2019 - 10:36 ص
المصدر - خاص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا في السادسة مساء اليوم الأحد 3 مارس، على بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك تعادل مع بطل أنجولا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول للنقطة الخامسة في ترتيب جدول المجموعة، ما دفع المدير الفني للزمالك لمطالبة لاعبيه بضرورة اقتناص الثلاث نقاط والفوز بالمباراة من أجل مصالحة الجماهير، وللحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

تضم قائمة الزمالك المتواجدة في أنجولا: محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي وعمر السعيد وخالد بوطيب وحميد أحداد.

ويغيب عن الفريق الأبيض مصطفى فتحي ومحمود علاء للإصابة وطارق حامد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثاني ومحمود كهربا للإيقاف من الإدارة ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون: جنش في حراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني والونش وحمدي النقاز في خط الدفاع ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وأوباما وزيزو وإبراهيم حسن في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.