البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

" البورصة" تختتم دورتها التدريبية للعاملين بشركات الوساطة المالية

محمد فريد - رئيس
محمد فريد - رئيس البورصة المصرية

أنهت إدارة البورصة المصرية دورتها التدريبة للعاملين بشركات الوساطة في الاوراق المالية، عن أخر المستجدات للآليات والقواعد المنظمة لعمل سوق تداول الأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات).

واستمرت الدورة التدريبية لمدة 10 أيام متواصلة تم خلالها تدريب ما يقرب من 200 مشارك من ممثلي نحو 80 شركة وساطة من الشركات المرخص لها التعامل داخل السوق المصري، وشمل البرنامج التدريبي للدورة كافة الموضوعات المتعلقة بآليات التداول بسوق الصفقات خارج المقصورة وطرق إثبات نقل الملكية وكذلك الأخطاء الشائعة عند التنفيذ.

كما استعرض البرنامج التدريبي القواعد المنظمة لعروض الشراء والاستثناء منها، كذلك الآليات الخاصة بتنفيذ الصفقات ذات الحجم الكبير والصفقات المحمية ومبادلة الأسهم، فضلا عن خطط البورصة المصرية لتطوير سوق الصفقات خارج المقصورة.

وأوضح محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، أن الديناميكية والتطور المستمر الذي تتسم به طبيعة العمل في أسواق المال بصورة عامة، دفع إدارة البورصة مؤخرا للاهتمام بالشق التدريبي لكافة الأطراف العاملة بالسوق، موضحاً أن إدارة البورصة تعمل على تطوير سوق الصفقات خارج المقصورة خلال الفترة الحالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك