البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"بى.تك" تفتتح ميجا ستور للأجهزة الكهربائية بمقر صيدناوى فى مدينة الزقازيق

 محمود خطاب الرئيس
محمود خطاب الرئيس التنفيذي لشركة بى.تك

افتتحت اليوم بى.تك أكبر ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في الدلتا، وذلك فى مبنى صيدناوى بجوار مول المعلمين بمدينة الزقازيق.

حضرالإفتتاح أِشرف سلمان وزيرالإستثماروالدكتوررضا عبد السلام محافظ الشرقية وميرفت حطبة الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما والتي تتبعها شركة صيدناوي، والدكتور محمود خطاب الرئيس التنفيذي لشركة بى.تك .

ومع الإفتتاح الجديد يصبح لـ "بي.تك" 63 فرعاً في 23 محافظة في مصر، وهو الفرع الثامن للشركة في منطقة الدلتا، ويعد من أكبر فروع الشركة للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والسلع المعمرة في الدلتا.

وتصل مساحة الفرع الجديد 3000 متر مربع مقسمة على 3 أدوار ،لتلبية رغبات واحتياجات وإمكانيات العملاء،على مستوى الجمهورية .

وقال الدكتور محمود خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة بى.تك، إن إفتتاح الفرع الجديد يتزامن مع إطلاق مشروع إفتتاح قناة السويس الجديد ، والتى ستغير خريطة مصر الإقتصادية ،ووضعها في قلب التجارة العالمية.

وأضاف أن الفرع الجديد يستهدف تحسين جودة وخدمة العملاء من ناحية، والمساهمة في تنمية الاقتصاد المصرى من ناحية أخرى ، بالإضافة الى إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب.

ونوه خطاب الى أن التعاون بين بي.تك وصيدناوي يصنع نموذجاً على أرض الواقع لنجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الأعمال، وهو أمرهام للغاية لحيوية الاقتصاد المصري.

من جانبه قال أيمن محمدين، رئيس قطاع التجزئة في شركة بي.تك أن الهدف من افتتاح فروع جديدة ، و إختيار مدينة الزقازيق للتقرب من العملاء جغرافياً، وتطوير نظم السداد والتقسيط الجديدة.

من جهتها أضافت سوزان خير الدين رئيس قطاعات التسويق في شركة بى.تك أن الهدف في بي.تك هو إثراء حياة العملاء ، للإستمتاع بما تقدمه تكنولوجيا الحياة العصرية، التي توفر المتعة والراحة والأمان، والتواصل المستمر.

يذكر  أن "بى.تك" هي أول شركة مصرية وعربية تقوم بالحصول على شهادة الجودة الأوروبية، من خلال تطبيق منظومة إدارة الجودة الشاملة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة في كل عملية تقوم بها، لتحقيق رضا جميع المتعاملين مع الشركة، سواء العملاء، الموردين والموزعين وشركاء العمل، وكذلك الموظفين والأجهزة الحكومية والمجتمعات المحلية التي تعمل بها الشركة.

وفي عام 2015 تخطت مبيعات الشركة حاجز المليار جنيها مصريا إلى مليار ونصف مليار جنيه مصري، كما توظف اليوم الشركة اكثرمن 2000 موظف في جميع أنحاء مصر.

وتعتمد استراتيجية بي.تك الجديدة على افتتاح فروع ميجا ستور عملاقة، ومن المخطط الوصول لعدد 13 فرع من هذا النمط في خلال الأشهر القليلة القادمة فى مختلف محافظات الجمهورية.

و تم افتتاح فرع لوران وهو أكبر فرع لشركة بى تك فى الأسكندرية يوم الاربعاء الموافق 5 أغسطس 2015.

وتعمل بى.تك على تنفيذ القيم الأساسية للشركة والتطوير المستمر للموارد البشرية والتدريب للعاملين، وهو ما يتحقق من خلال أكاديمية "بي.تك".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك