البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر يطلق الملتقى الثاني لنظم تكنولوجيا المعلومات

انطلاق الملتقى الثاني
انطلاق الملتقى الثاني لنظم تكنولوجيا المعلومات

انطلقت فاعليات الملتقى الثاني لنظم تكنولوجيا المعلومات الذي ينظمه الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بمشاركة نخبة من شركات برمجيات متابعة القروض العاملة بالسوق المحلى والعربي.

وأوضح الاتحاد، أن النسخة الثانية من ملتقى نظم تكنولوجيا المعلومات تشهد مشاركة كل من شركة نوعية البيئة الدولية لتكنولوجيا المعلومات EQI-IT، وشركة إيجابي لتطوير وخدمات حلول القطاع egabi.

شركات جديدة تشارك في المنتدى لأول مرة

ونوه إلى مشاركة عدد من الشركات الجديدة لأول مرة، وهي شركة أنظمة التحول الرقمي DTS، وهي وكيل الشركة الفرنسية صاحبة برنامج Sopra Banking Software في مصر، بجانب شركة فليند للتكنولوجيا الحديثة Flend، وكذلك شركة Talys العالمية المتخصصة في نظم المعلومات والتحول الرقمي بالقطاع المالي.

عرض حلول تكنولوجية خاصة ببرامج متابعة القروض

وتعرض الشركات المشاركة في الملتقى الثاني لنظم تكنولوجيا المعلومات، المزيد من الحلول التكنولوجية الخاصة ببرامج متابعة القروض، والتي تعد الركن الرئيسي في عمل جهات التمويل وتمكنه من متابعة أداء محافظهم وتحليل مؤشرات الأداء عن قرب، ومن ثم مساعدتهم على تطوير وتحسين أليات العمل بهذه الجهات، بالإضافة إلى ما تم تطويره من برامج قائمة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ رؤية الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لدعم وتنمية مؤشرات أداء الجمعيات والمؤسسات الأهلية وشركات التمويل متناهي الصغر، واستكمالا لدوره في إتاحة بدائل تكنولوجية متنوعة أمام الأعضاء.

وأشار الاتحاد، إلى أن ذلك يأتي على غرار نجاح الملتقى الأول الذي تم تنظيمه في ديسمبر 2022، بمشاركة 6 شركات برمجيات من مصر والوطن العربي، حيث شهد حضورًا مكثفًا من الأعضاء المنتشرين على مستوى الجمهورية للاستفادة والإطلاع على البرمجيات، بما يسهم في تنمية أنشطته وتحسين أداء مؤشراتهم، فضلا عن حضور الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري وبعض البنوك كشركاء فاعلين بالقطاع.

وقالت منى ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، في وقت سابق، إن جهات التمويل بما فيها "الجمعيات والمؤسسات الأهلية والشركات والقطاع المصرفي" نجحت في إتاحة التمويل لأكثر من 4.6 مليون عميل بقيمة إجمالية بلغت 80.8 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من عام 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك