البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تمدد اتفاقية صيانة عواكس دفع المحركات لطائرات A330ceo مع Safran Nacelles

مصر للطيران توقع
مصر للطيران توقع اتفاقية مع Safran Nacelles

وقعت الشركة القابضة لمصر للطيران، اتفاقية تمديد الخدمة مع شركة Safran Nacelles؛ لتشمل تقديم خدمات صيانة عواكس دفع المحركات للطائرات من طراز إيرباص A330ceo لـ11 طائرة تابعة لأسطول الناقل الوطني المصري، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران 2023 في جناح مصر للطيران.

وأكد المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تطلع لتعزيز التعاون المستمر مع شركة Safran Nacelles؛ لزيادة رفع الكفاءة التشغيلية لأسطول مصر للطيران.

وأعرب رئيس الشركة، عن سعادته بتمديد اتفاقية الخدمة مع Safran Nacelles، مؤكدًا رغبته بالحفاظ على هذا التعاون المثمر واعتزازه بالتعاون مع شركاء النجاح.

من جانبه، قال فنسنت كارو الرئيس التنفيذي لشركة Safran Nacelles:  "يسعدني أن تجدد مصر للطيران ثقتها في شركاتنا لصيانة ودعم عواكس الدفع الخاصة بمحركات الطائرات من طراز A330ceo، ونحن ملتزمون تمامًا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات مصر للطيران لطائراتها".

وأوضح المهندس وليد الخفيف رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، إن تمديد اتفاقية التعاون مع Safran Nacelles والشركات التابعة، يعزز علاقة العمل المثمرة، ويعكس ثقة مصر للطيران في قدرة الشركة  على تقديم أعلى جودة بالتعاون مع مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية؛ للحفاظ على مستوى تشغيل أمثل لطائرات مصر للطيران والالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

ووفقًا للاتفاقية، ستستفيد مصر للطيران من حلول الصيانة والإصلاح المقدمة من Safran Nacelles، والمصممة خصيصًا لعواكس الدفع للطائرات من طراز Airbus A330ceo.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك