الحكومة تعتزم إطلاق منصة إلكترونية للفرص الإعلانية المتاحة على الطرق العامة
الثلاثاء 12 مايو 2026
عقدت المهندسة إيمان نبيل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة التابع لرئاسة مجلس الوزراء، اجتماعا مع ممثلي الشركة المختصة بتنفيذ المنصة الإلكترونية الخاصة بالجهاز، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ والوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير الفني والتقني للمنصة.