البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«غبور أوتو»: عاوز تشجع تشيلسي من المدرج .. اشترِ أو اختبر سيارة هيونداي

جي بي غبور أوتو
جي بي غبور أوتو

أطلقت هيونداي من خلال وكيلها الحصري في مصر جي بي غبور أوتو مسابقة خاصة تتيح للمقبلين على شراء أي طراز هيونداي ولكل من يقوم بتجربة قيادة أحدث سياراتها الدخول في سحب للفوز برحلة مجانية لمشاهدة مباراة لفريق تشيلسي بالدورى الانجليزى ، وذلك برعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

ويعد نادي تشيلسي الإنجليزي أحد فرق كرة القدم التي ترعاها هيونداي موتورز العالمية، إضافة إلى فرق أتلتيكو مدريد الإسباني، ونادي روما الإيطالي، نادي هيرتا برلين الألماني، وأولمبيك ليون الفرنسي.

وأوضحت هيونداي أنه إذا كنت ترغب في الاشتراك في المسابقة ودخول السحب لمشاهدة مباراة تشيلسي مع فريق نادي أستون فيلا يوم 4 ديسمبر 2019، كل ما عليك هو الاتصال برقم خدمة عملاء جي بي غبور أوتو "16661"، لحجز موعد تجربة القيادة بأحد معارض الشركة واختيار طراز السيارة التي تود اختبارها: توسان، وأيونك، وكريتا، وإلنترا AD، وأكسنت HCI. 

الفروع ومواعيد تجربة القيادة:

- مصر-اسماعيلية الصحراوي "الثلاثاء 1 أكتوبر إلى السبت 5 أكتوبر".
- أبو رواش بطريق مصر-اسكندرية الصحراوي "الثلاثاء 8 أكتوبر إلى السبت 12 أكتوبر".
- عمارات العبور بمدينة نصر "الثلاثاء 15 أكتوبر إلى السبت 19 أكتوبر".
- مرغم بالإسكندرية "الثلاثاء 22 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر".

أصبح حلم تشجيع فريق تشيلسي يوم 30 نوفمبر القادم في مباراته مع فريق وست هام يونايتد من المدرجات قريبًا عند شراءك إحدى موديلات سيارات هيونداي من أحد معارض جي بي غبور أوتو المنتشرة في أنحاء الجمهورية. 

تفاصيل الجائزة:

الجائزة للأربعة فائزين ومرافق لكل فائز: عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل شاملة تذاكر السفر والإقامة والانتقالات وتذكرة المباراة، وتستمر هذه الحملة من هيونداي طوال شهري سبتمبر وأكتوبر 2019. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك