البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«فوكس» يبحث تعزيز التعاون التجارى والاستثمارى بين مصر وبريطانيا

الدكتور ليام فوكس
الدكتور ليام فوكس وزير التجارة الدولية فى بريطانيا

يلتقى الدكتور ليام فوكس وزير التجارة الدولية فى بريطانيا، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، لمناقشة الاستثمارات الجديدة في مصر، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتوسيع روابط التجارة والاستثمار بين البلدين، كما سيتم الكشف عن اتفاقيات جديدة في قطاعات النقل والرعاية الصحية والخدمات المالية.

وتعد هذه الزيارة هى الأولى التي يقوم بها الوزير فوكس إلى مصر منذ تعيينه وزيرًا للدولة في عام 2016، وتشكل هذه الزيارة جزءًا من جولته إلى شمال إفريقيا، حيث تواصل المملكة المتحدة المضي قدمًا نحو تحقيق التزامها بأن تكون المستثمر الأول من مجموعة السبع الكبار في إفريقيا بحلول عام 2022.

وقال الدكتور فوكس، إن المملكة المتحدة تولى إهتمامًا خاصًا بالقطاعات الاستراتيجية التي تخلق فرص العمل، والتي ستشهد نمو اقتصاداتنا المشتركة،معربًا عن تطلعه إلى إقامة شراكات جديدة لتعزيز العلاقات التجارية بين مصر وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة.

وأكد السير جيفري آدامز السفير البريطاني في مصر، أن المملكة المتحدة فخورة بكونها مستثمرًا رائدًا في مصر، مشددًا على دعم المملكة المتحدة لخطط الحكومة المصرية لمواصلة نمو الاقتصاد لصالح جميع المصريين. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك