البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس الوزراء يبحث زيادة استثمارات «هواوي» بمصر

رئيس الوزراء يستقبل
رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة هاواوى‎

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الأحد 21 أبريل، لي جي، نائب رئيس شركة هواوي العالمية، وروبنسون تساو، الرئيس الإقليمي للشركة في شمال أفريقيا، بحضور فينسينت صن، رئيس شركة هواوي مصر، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، لبحث زيادة استثمارات الشركة بمصر.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أهمية استثمار شركة هواوي للمناخ الإيجابي من التعاون بين مصر والصين، من أجل تعزيز استثماراتها بمصر، لا سيما في مجال تكنولوجيا المدن الذكية وغيرها من المجالات التي توليها الأخيرة اهتماما متزايدا.

من جهته، أكد نائب رئيس شركة هواوي، اهتمام الشركة المتزايد بالسوق المصري، والحرص على التجاوب المرن مع ما يحتاجه السوق، وكذا المساهمة بأفضل ما يمكن من أجل تعزيز مجالات التنمية في مصر.

ولفت إلى ما توليه الشركة من اهتمام بمجالات التدريب، من أجل خلق أجيال من الكوادر المدربة والمؤهلة حول العالم، مؤكدا استعداد «هواوي» لزيادة تعاونها من أجل مساندة جهود الحكومة والقطاع الخاص في جميع مجالات التطوير التكنولوجي.

ومن ناحيته، أكد الدكتور عمرو طلعت، اهتمام مصر بالتعاون مع شركة هواوي في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G، موضحا أن الشركة ستطبق أولى تجارب هذه التكنولوجيا باستاد القاهرة خلال استضافة مصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك