موقع المصدر

ads
بترول وطاقة

وزير الكهرباء يجتمع بـ5 رؤساء شركات لمتابعة خطط التطوير

الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:46 ص
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
المصدر - خاص
اجتمع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، برؤساء شركات توزيع شركة مصر الوسطى ومصر العليا والإسكندرية والقناة والبحيرة لتوزيع الكهرباء، بحضور رؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع، للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

وأكد شاكر، خلال الاجتماع، على الاهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وجودة تنفيذ خطط التطوير، مشيرا إلى ضرورة متابعة ما يتم تنفيذه بمنتهى الدقة للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

وشدد الوزير على ضرورة مراعاة الدقة وسرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، مع حل مشكلات المواطنين والوقوف على أسبابها لتفادي تكرارها في المستقبل، مؤكدا على ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء في القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات، بجانب انتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بالتزاماتها.

وطالب بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على أمانة تسجيلها، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، وضرورة الاهتمام بخفض الفقد الفني والتجاري، مشيرا إلى أهمية زيادة منافذ شحن الكروت الخاصة بالعدادات مسبوقة الدفع ووجود منافذ للشحن في القرى والاهتمام بتفعيل آليات سرعة الشحن.

وخلال الاجتماع، استعرضت كل شركة الموقف التنفيذي والمعدلات المستهدفة لتنفيذ خطط التطوير لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمنية المعدة لذلك، وكذلك المعوقات التي لمحاولة تجنبها وحلها نهائيا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

وتبين من العروض التقديمية أنه يتم تنفيذ الخطة طبقا للجداول الزمنية المقررة، كما تم أيضا مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار، بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

وزير الكهرباء يجتمع بـ5 رؤساء شركات لمتابعة خطط التطوير
طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى