البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزيرة التخطيط تفتتح 4 مراكز تكنولوجية بالوادي الجديد

وزيرة التخطيط تفتتح
وزيرة التخطيط تفتتح 4 مراكز تكنولوجية بالوادي الجديد

افتتحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أربعة مراكز تكنولوجية بمراكز الداخلة وبلاط وباريس والفرافرة، في محافظة الوادي الجديد، بالإضافة إلى افتتاح تطوير مركز تكنولوجي الخارجة، خلال جولتها التفقدية بالمحافظة. 

وأضافت في بيان، اليوم الاثنين 4 فبراير، أن تجهيز المراكز بالآلات والمعدات التكنولوجية اللازمة ليس الأهم، بل التدريب والارتقاء بالعنصر البشري باعتباره أساس نجاح المنظومة، مؤكدة أن استمرار التدريب واستمرار رفع كفاءة العنصر البشري، هو ما يضمن استدامة نجاح المنظومة الخاصة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين، مع بعد محافظة الوادي الجديد واتساع مساحتها بما يساهم في تقليل عبء انتقال المواطنين. 

وتابعت أن هناك عبئا كبيرا وجهدا يقع على عاتق فرق العمل نتيجة التحول من المنظومة الورقية إلى الإلكترونية، لتحقيق الهدف بتخفيف العبء على المواطن وتيسير الخدمة وتقديمها بشكل أفضل وأعلى كفاءة وبسهولة ويسر، ما يتطلب الاجتهاد والتعاون لخدمة المواطن، مضيفة أن المرحلة الثانية من تلك المراكز التي تم افتتاحها اليوم، ستشهد توفير الدفع الإلكتروني للمساهمة في تقليل ربط مقدم الخدمة بطالبها.

ويوفر مركز الداخلة 75 خدمة مميكنة لـ90 ألف مواطن، كما يخدم مركز الفرافرة 36 ألف مواطن بتقديم 69 خدمة، وهو العدد نفسه الذي يقدمه مركز بلاط ويخدم به 22 ألف مواطن.

وأجرت الدكتورة هالة السعيد، زيارة لمحافظة الوادي الجديد أمس، في جولة تفقدية، حيث افتتحت تطوير مركز تكنولوجي الخارجة، كما وضعت حجر الأساس لعدد من القرى النموذجية المنتجة، وتفقدت عددا من مشروعات المحافظة، تضمنت مشروع الاستزراع السمكي والصوب الزراعية  ومعرض الصناعات الحرفية، وعددا من مصانع المحافظة، منها الملابس الجاهزة والخزف والفخار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك