البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مباحثات «مصرية - سعودية» لزيادة التعاون الاستثمارى المشترك

لقاء مصطفى مدبولى
لقاء مصطفى مدبولى مع وزير التخطيط السعودي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي، اليوم الربعاء 23 يناير، على هامش فعاليات منتدى «دافوس»، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والسفير علاء يوسفمندوب مصر الدائم لدى الامم المتحدة فى جنيف. 

وأعرب رئيس الوزراء، عن تقدير مصر للعلاقات التاريخية الوطيدة التى تربطها مع المملكة العربية السعودية، مؤكدًا تطلع الحكومة المصرية لدفع هذه العلاقات إلى آفاق أرحب، من خلال تعزيز الاستثمارات السعودية فى مصر، لافتًا إلى ما قامت به الحكومة من خطوات ملموسة لحل المشكلات التى كانت تواجه بعض المستثمرين السعوديين فى فترات سابقة. 

كما بحث الجانبان، إمكانية وضع آلية لتسريع وتيرة الاتفاق حول المشروعات المشتركة المقترح تنفيذها بين الجانبين، ومتابعة تنفيذها حتى يتسنى الحصول على المردود الإيجابي المنتظر من تلك المشروعات فى أسرع وقت ممكن، وبما يعود بالفائدة على شعبى البلدين.

من جانبه أكد الوزير السعودي، دعم المملكة للجهود التنموية فى مصر، مشيرًا إلى الاتفاق مع رئيس الوزراء المصرى، حول ضرورة العمل على تعزيز التعاون الثنائي بما يتناسب مع الإمكانات التى يمتلكها البلدان. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك