البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«إل جي»: 240 مليون دولار قيمة استثماراتنا بمصر.. ونعتزم ضخ 15 مليونا

سحر نصر وزيرة الاستثمار
سحر نصر وزيرة الاستثمار خلال الاجتماع

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، دون كواك، المدير التنفيذي لشركة «إل جي للإلكترونيات» وعلاء عمر، نائب رئيس الشركة.

وأكدت نصر، أن الوزارة حريصة على توفير كل التسهيلات للمستثمرين، وتعمل بشكل مستمر على إزالة العوائق من أجل تهيئة مناخ جاذب للاستثمار، وتعمل على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة وتنشيط القطاع الخاص وتشجيع الشركات الأجنبية لمضاعفة استثماراتها بمصر، وتوفير الحوافز والضمانات لهم، وفق القانون، وكذلك تأمين سير العمل بشتى الاستثمارات.

وعلى الجانب الآخر، قال كواك، إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 15 مليون دولار قابلة للزيادة، من خلال التوسع فى خطوط الإنتاج الحالية، بعدما بلغ حجم استثمارات الشركة نحو 240 مليون دولار، موضحا أن ازدهار البنية الأساسية للاستثمار في مصر، يجعل الشركة تلمس النمو الرائد في السوق المصري.

وأكد أن مصر توجد بها فرص استثمارية عظيمة، خصوصا أنها تقدم خيارات متعددة وشاسعة لجميع أشكال الاستثمار، مضيفا أن حجم صادرات الشركة في مصر بلغت نحو 200 مليون دولار خلال العام الماضي، بما يمثل 75% من إنتاجها، وترغب فى زيادة قاعدتها التصديرية من خلال فتح أسواق جديدة في أفريقيا، في ظل تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019.

ومن جهته، أوضح عمر، أن الشركة ستتوسع في إنتاج الميكرويف والثلاجات والغسالات، وأن منتجاتها غير مخصصة للسوق المحلي فقط، بل تصدر إلى العديد من الدول العربية، مثل ليبيا وسوريا، وتونس، والمغرب، بالإضافة إلى السوق الأفريقي تحت شعار صنع في مصر.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك