البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزيرة السياحة تشارك فى الملتقى السنوى لمجتمع رواد الأعمال

رانيا المشاط - وزيرة
رانيا المشاط - وزيرة السياحة

شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، في الملتقى السنوي لمجتمع رواد الأعمال "Rise Up 2018" في نسخته السادسة، بالمجمع اليوناني التابع للجامعة الأمريكية، والذي تقيمه شركة رايز أپ Rise up لدعم مجتمع ريادة الأعمال، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 200 شركة ناشئة من الشرق الأوسط وأقريقيا. 

وتناول الملتقى مناقشة التحديات الحقيقية والأهداف الملموسة التى تواجه مناخ الأعمال الناشئة، حيث تم عرض نماذج ناجحة وتجارب لبعض الشركات الناشئة.

وشاركت الدكتورة رانيا المشاط خلال الملتقى، في حوار مع رواد الاعمال وأصحاب الشركات الناشئة، حول أهمية إخلاص النية في العمل وإتقانه والتطلع دائما للمستقبل، والتفكير خارج الصندوق للتغلب على التحديات.

وحول التحديات التي تواجه رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناجحة في عملهم وكيفية التغلب عليها، أشارت  الوزيرة إلى أن العالم مليء بالتحديات، وأنه على كل إنسان أن يعي أن العالم متغير من حوله، وأن يعلم أنه لا يوجد مشكلة مستعصية على الحل، فقط علينا أن نحسن التفكير ونفكر خارج المألوف للتغلب على العقبات والتصميم دائما على تحقيق النجاح وتحويل هذه التحديات الى فرص.

وأشارت الى أهمية هذا الملتقى، فى إلقاء الضوء على التجارب الناجحة للشركات الناشئة والعمل على مساندة رواد الأعمال في تحديد التحديات التي تواجههم والعمل على حلها.

وأضافت: الشباب هم المستقبل، مؤكدة على أهمية ما يقوم به الشباب المصري حاليا من الابتكار والتفكير خارج الصندوق وإنشاء شركات من شأنها أن تساهم في تنمية الاقتصاد وتساعد في خلق فرص عمل ، مشيرة الى الدعم الذي توليه الدولة لمثل هؤلاء الشباب.

وأوضحت أن وزارة السياحة، تقوم حاليًا بتحديث آليات الترويح ، من خلالاستخدام التكنولوجيا الحديثة والمنصات الرقمية في الترويج لمصر، لتواكب التغيرات المتلاحقة في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك