البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

عمرو طلعت يبحث مع رئيس "اتصالات البرلمان" خطة التحول لمجتمع رقمى

عمرو طلعت وزير الاتصالات
عمرو طلعت وزير الاتصالات

بحث عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عددا من الموضوعات الخاصة بالأجندة التشريعية التي أعدتها الوزارة وأهم المشروعات التي تنفذها الوزارة في الوقت الراهن لتحقيق التحول إلي المجتمع الرقمي.

واشار بيان "الاتصالات" اليوم الثلاثاء، أن الجانبين ناقشا منظومة التشريعات والقوانين المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنها التشريعات الخاصة بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وتنظيم المعاملات الإلكترونية وحماية البيانات الشخصية.

وأضاف البيان أنه تم خلال اللقاء استعراض الاهتمام العالمي بحماية البيانات الشخصية خاصة في أعقاب صدور لائحة الاتحاد الأوروبي التي تفرض التزامات علي معالجي البيانات، وحقوق المواطن في حماية بياناته الشخصية، كما تم التأكيد علي أهمية توعية المواطنين بالاستخدام الأمثل لبياناتهم عند التعامل مع البيئة الرقمية.

وأوضح أنه تم أيضا استعراض المشروعات التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة، لتمكينها من التطوير التكنولوجي ولتحقيق التحول إلي المجتمع الرقمي، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، فضلا عن مشروعاتها لتطوير وتحديث البنية التحتية وشبكات الاتصالات في ربوع الوطن لتحسين جودة خدمات الاتصالات في إطار برنامج الحكومة الذي يهدف إلي تحسين مستوي معيشة المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك