البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

" المشاط" تستعرض خطة الإصلاح السياحى أمام جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان البريطانى

وزيرة السياحة خلال
وزيرة السياحة خلال لقائها مع ستيفن تيمز

استعرضت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مع النائب الانجليزي ستيفن تيمز Steven Tims الرئيس المنتخب لجمعية الصداقة المصرية بالبرلمان البريطانى، برنامج الإصلاح الهيكلي لوزارة السياحة، في حضور السفيرة نرمين الظواهري الوزير المفاوض والقائم بأعمال السفارة المصرية في لندن.

وأشادت الدكتورة رانيا المشاط ، بجهود جمعية الصداقة المصرية البريطانية فى البرلمان وفِي بريطانيا لنشر الصورة الإيجابية عن مصر، وذلك فى إطار العلاقات المصرية البريطانية،

وأكدت الوزيرة على الدعم الذي توليه القيادة السياسية في مصر لقطاع السياحة، مشيرة الى التعاون والتنسيق الدائم بين وزارة السياحة والوزارات الاخرى بالحكومة، مشدده على حرص الدولة المصرية على ضمان أمن وسلامة كافة السائحين الوافدين لمصر ، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المطارات والمدن السياحية المختلفة.

وأوضحت  أن مصر ترحب بزائريها من بريطانيا و من كافة أنحاء العالم ، لافته إلى ان "السياحة" تعمل حاليا على تنوع الاسواق المصدرة للسياحة الى مصر وفتح أسواق جديدة .

وأكد النائب ستيفن تيمز، رغبة البريطانيين في زيارة مصر ، خاصة مدينة شرم الشيخ ، وقال إن الجمعية تدعم مصر داخل مجلسي العموم واللوردات في البرلمان ، وتعمل على الضغط على الحكومة لرفع حذّر السفر الى مدينة شرم الشيخ.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك