البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تبحث مع كبار منظمى الرحلات فى"بورصة لندن" زيادة الطلب على السياحة المصرية

رانيا المشاط - وزيرة
رانيا المشاط - وزيرة السياحة

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وجود خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، كما يتم حاليا مراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية، ‪ لتتماشى مع المعايير الدولية لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر .

جاء ذلك خلال لقائ وزيرة السياحة اليوم الثلاثاء، مع كبار منظمى الرحلات، من بينهم شركة Abercrombie & Kent التي تعتبر أحد أكبر منظمى الرحلات فى العالم ، بحضور المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، على هامش مشاركتها في بورصة لندن الدولية للسياحة WTM .

واستعرضت وزيرة السياحة، خلال الاجتماع، استراتيجية الإصلاحات الهيكلية للقطاع السياحى ككل، وكذلك الإصلاحات التشريعية التى تساهم في خلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى .

وأكد مسئولي شركة Abercrombie & Kent خلال اللقاء، أن هناك طلبا متزايدا من قبل عملائها على زيارة مصر خاصة مدينة القاهرة، بالاضافة الى زيادة الطلب على الرحلات النيلية في الأقصر وأسوان ، مشيرين الى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك